استمارة البحث

مباشر
الرجاء والكوكب
© حقوق النشر : Dr

الكوكب في مهمة صعبة أمام الرجاء والدفاع ضيف ثقيل على وادزم

25/02/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 14h00

تستأنف مباريات برسم الجولة الـ18 من الدوري المغربي الاحترافي، اليوم (الأحد)، بإجراء أربع مباريات، إذ يستضيف فريق الكوكب المراكشي ضيفه الرجاء الرياضي في مباراة مثيرة، وفريق سريع واد زم الجريح يستقبل الدفاع الحسني الجديدي، فيما فريقا لوصيكا و الراك يحلان ضيفين على فريقي اتحاد طنجة وحسنية أكادير.

ويسعى فارس النخيل إلى تصحيح أوضاعه والابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، خاصة بعد انطلاقة مخيبة للآمال في مرحلة الإياب، أما الفريق البيضاوي، سيسعى إلى استعادة الصدارة مؤقتا من فريق اتحاد طنجة، على الرغم من بعض الغيابات الوازنة، كبدر بانون وعبد الجليل جبيرة، وتجرى المباراة في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال.

وسيلاقي فريق سريع واد زم، الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، إذ سيسعى الفريق المضيف إلى الخروج من أزمة النتائج السلبية، أما معنويات الفريق الدكالي فهي مرتفعة، خاصة بعد التأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا وستجرى المباراة أيضا في الثالثة زوالا.

ويستضيف فريق اتحاد طنجة، المتصدر الحالي للدوري الاحترافي، فريق أولمبيك آسفي المنتشي بفوزه الأخير على الكوكب المراكشي بثلاثية نظيفة، أما الفريق المضيف فسيسعى  جاهدا إلى الحفاظ على صدارة الدوري.

وفي آخر مباراة، يلاقي فريق حسنية أكادير ضيفه الراسينغ البيضاوي، مباراة صعبة للفريقين، إذ يسعى الفريق السوسي للظفر بالنقاط الثلاث، في حين سيحاول الفريق البيضاوي الخروج بأقل الخسائر من قلب أكادير، لتفادي مسلسل النتائج السلبية الذي يعانيه منذ بداية الدوري الاحترافي.

25/02/2018 على الساعة 14h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360