استمارة البحث

مباشر
شعار البطولة برو
© حقوق النشر : Dr

عامل إقليم يرفع معنويات فريق داخل البطولة برو قبل قمة مشوقة

01/03/2024 le360 على الساعة 14h00

قام محمد سمير الخمليشي عامل إقليم الجديدة بالرفع من معنويات فريق الدفاع الحسني الجديدي وسط الحصة التدريبية التي تسبق مباراة قمة القسم الثاني التي ستجمع الفريق الدكالي غدا السبت بمكناس ضد النادي المحلي المتصدر.

و جاء بلاغ الفريق الدكالي على النحو التالي .. في مبادرة طيبة لقيت استحسان فعاليات نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، تابع السيد محمد سمير الخمليشي، عامل إقليم الجديدة الحصة التدريبية للنادي. 

 وأضاف البلاغ .. "وجاءت مباراة السيد العامل من أجل دعم وتحفيز لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي وحثهم على مضاعفة الجهود في المقابلات المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة، وليبرز  لهم أن كل مكونات الإقليم خلف الفريق لدعمهم ماديا ومعنويا، لما يمثله الفريق من رمزية بالمنطقة بالإضافة إلى الحمولة التاريخية للنادي والتي تجعل مكانته الحقيقية ضمن كبار الأندية الوطنية. 

و تابع .. وفي كلمة لرئيس النادي الدكتور عبد اللطيف المقتريض، تقدم بالشكر لعامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة السيد محمد سمير الخمليشي، على دعمه المتواصل  لاستقرار الفريق.  
 

و ختم البلاغ .. وبهذه المناسبة توجه إدارة النادي النداء لجميع مكونات الإقليم للالتفاف حول الفريق، خاصة بالذكر الجماهير والداعمين والشركاء لمواصلة دعم وتحفيز اللاعبين، لتحقيق المبتغى، ووفقنا الله لما فيه خير".

01/03/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360