استمارة البحث

مباشر
الكوكب
© حقوق النشر : Dr

الكوكب المراكشي يؤهل لاعبه مبينغي دونجي

07/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 20h16 | تحديث 08/03/2018 على الساعة 09h32

تمكن فريق الكوكب المراكشي من تأهيل لاعبه الكاميروني دونجي مبينغي، رسميا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، كما بات بإمكان الطاقم التقني للفريق الإستفادة من خدمات دونجي اللاعب الأجنبي الوحيد بالفريق.

وكان دونجي قد تعاقد مع الكوكب خلال شهر يناير الماضي، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق أولمبيك خريبكة، ولم يستطع اللاعب المشاركة رفقة الكوكب لأربع مباريات متتالية أمام الراك وأولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

ورفضت الجامعة تأهيل اللاعب ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق، بسبب عدم توصل الجامعة بالوضعية المالية لممثل النخيل، الأمر الذي اضطر مسؤولي هذا الأخير إلى ارسال التقرير المالي للجامعة ليوافق على التعاقد مع اللاعب الكاميروني.

ومن المرتقب أن يشارك في المباراة المقبلة التي ستجمع فريق الكوكب المراكشي بفريق اتحاد طنجة، بميدان هذا الأخير، برسم الدورة الـ20 من الدوري الاحترافي المغربي، مساء يوم السبت المقبل.

وفي السياق ذاته، تأكد غياب المهدي الهاكي، لاعب فريق الكوكب المراكشي، بسبب تلقيه أربع إنذارات آخرها ضد فريق الجيش الملكي، الذي تمكن الكوكب من الانتصار عليه بملعبه بحصة 3-2.

07/03/2018 على الساعة 20h16 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360