استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

الكاتب العام للرجاء يقدم دفوعاته لتخفيف عقوبة "الويكلو"

13/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 23h00

أوضح وشيد لعبيزي، الكاتب العام الجديد لفريق الرجاء الرياضي، للجنة الاستئناف أن الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأخضر أمام الكوكب لا دخل للفريق فيها، خاصة أن الرجاء لم يكن الفريق المضيف.

وقدم لعبيزي وثائق تؤكد أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها جمهور الرجاء والفريق لمثل هذه الأحداث بمراكش ما يتسبب للفريق في عقوبة قاسية.

وشدد لعبيزي الذي دافع عن الرجاء بحضور المدير الإداري سعيد بوزرواطة، أن الرجاء لا يستحق عقوبة الويكلو لمبارتين، والتمس من لجنة الاستئناف تخفيف العقوبة التي فرضتها لجنة التأديب والروح الرياضية على الفريق.

وكان حسبان قد عين لعبيزي بدلا من حسن سنيني، الذي قرر الرئيس الرجاوي إبعاده من المكتب المسير، في الموسم الحالي، بسبب مواقفه، ومحاولاته الإطاحة بحسبان من منصبه، فضلا عن استقالاته المتكررة التي يتراجع عنها بعد ذلك.

ويبقى سنيني الكاتب العام الوحيد في تاريخ الرجاء الذي رفض إعداد التقرير الأدبي وقراءته في الجمع العام في 12 من يناير الماضي، إذ حضر متأخرا لتفادي قراءة التقرير، قبل أن يفضل بعد إبعاده من قبل حسبان الالتحاق بالمعارضة، وحضور اجتماعات المنخرطين الراغبين في الإطاحة بالرئيس الحالي.

13/03/2018 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360