استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: "الديربي" البيضاوي ينتهي على إيقاع التعادل

14/04/2018 صلاح مغاني على الساعة 17h59

انتهت نتيجة مباراة "الديربي" البيضاوي الذي جمع بين الرجاء والوداد، قبل لحظات، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بفوز الفريق الأحمر بهدف دون مقابل.

وكان الشوط الأول من الديربي 125 قد انتهى بفوز الوداد بهدف لصفر حمل توقيع أمين العطوشي في الدقيقة الـ 37.

الجولة الأولى تميزت بسيطرة شبه مطلقة للفريق الأحمر. ونجح العطوشي في تسجيل الهدف بعد تسديدة قوية من رجل محمد الناهيري، التي غالطت الحارس محمد بوعميرة وارتطمت بالعمود الأفقي، لتجد في المتابعة العطوشي الذي نجح في افتتاح حصة التسجيل.

من جانبه، ظهر فريق الرجاء بمستوى غير مألوف، إذ لم يتمكن من التخلص من ضغط الوداد، وفشل في السيطرة على وسط الميدان بسبب تراجع مستوى كل من ليما مابيدي، واللاعب منير عوبادي، بينما لم ينجح عمر بوطيب، وجبيرة في مساندة الهجوم.

بانون يمنح الرجاء التعادل

الشوط الثاني من المباراة عرف محاولات متعدد للفريق الأخضر من أجل تعديل النتيجة، عن طريق كل من عبد الإله الحافيظي، وعبد الكبير الوادي، غير أن النقص العددي للنسور الخضر حال دون إدراك زملاء العميد بدر بانون، التعادل، بعد طرد اللاعب زكرياء حدراف، وهو الذي أشركه المدرب خوان كالوس غاريدو، خلال الجولة الثانية.

عزيمة النسور في إذراك التعادل كانت كبيرة، إذ تمكن العمدي بانون، من تسجل هدف التعادل بع أن تلقى كرة عرضية من زميله عبد الرحيم شاكير، ليرتقي فوق الكل ويسكن الكرة في شباك الحارس زهير العروبي، في الدقيقة الـ 88 من المباراة.

قبل أن يرسل الحكم رضوان جديد، الذي أدار هذه المباراة الفريقين إلى مستودع الملابس، لينتهي الديربي رقم 125 بلا غالب ولا مغلوب.

وبالنتيجة المرسومة، ورفع الفريقان رصيدهما من النقاط إلى 37 نقطة، مع مبارتين ناقصتين لفريق الرجاء الرياضي، الذي يحاول مواصلة المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.

14/04/2018 على الساعة 17h59 صلاح مغاني