استمارة البحث

مباشر
العروبي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي: العروبي لم يغادر الوداد وهو مصاب فقط

22/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h00

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، أن سبب غياب زهير العروبي، عن مرمى الفريق الأحمر، راجع بالأساس إلى إصابته فقط، ولا لشيء آخر، مشيرا إلى أن الحارس الودادي لم يغادر الفريق بتاتا.

وفند البنزرتي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الأمس بين الوداد الرياضي والكوكب المراكشي، كل الإشاعات التي تحدثت عن كون سعيد الناصيري، رئيس الفريق، ومكتبه المسير، لا يرغبان في استمرار العروبي، حارسا للفريق، وأمروا بإبعاده عن التشكيلة الأساسية للوداد الرياضي.

واعتمد البنزرتي، خلال مباراة الأمس، على خدمات الحارس الثاني للفريق، ياسين الخروبي، مكان العروبي، بعد أن ظل الحارس السابق في صفوف المنتخب الوطني المغربي، حبيس دكة البدلاء طيلة الموسم، أمام استمرارية رسمية العروبي، الذي توج مع الفريق الأحمر، بثلاثة ألقاب، هي البطولة الاحترافية الوطنية، عصبة الأبطال الإفريقية، والسوبر القاري.

وكان العروبي، قد أخطأ التقدير خلال مباراة الديربي الأخيرة، حينما خرج لالتقاط كرة عرضية في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليسجل منها بدر بانون هدف التعادل، وهو ما جر عليه وابلا من السب والشتم من طرف جماهير الفريق الأحمر، غير أن البنزرتي، خلال ندوة الأمس، أكد على أن الخطأ الذي وقع فيه الحارس الودادي، يقع لأكبر الحراس في العالم، ولن يقتضي الأمر إبعاده عن الفريق.

22/04/2018 على الساعة 12h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360