استمارة البحث

مباشر
الوداد أمام بركان
© حقوق النشر : Dr

الرجاء ضيف ثقيل على أطلس خنيفرة والوداد في مباراة قوية أمام بركان

25/04/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 15h00

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على شباب أطلس خنيفرة، برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يومه الأربعاء بداية من الساعة الرابعة عصرا.

 
وسيحاول الفريق الأخضر الإطاحة بالفريق الزياني، والظفر بالنقاط الثلاث، والتي لم يحققها الفريق خلال دورتين متتاليتين، بعد تعادل مع الغريم الوداد في الديربي، وخسارة أمام الدفاع الجديدي في الجولة الماضية.

وسيغيب عن الرجاء عبد الإله حافيظي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، كما سيغيب كل من ليما مابيدي، الذي تعرض بدوره لإصابة ضد الدفاع الحسني الجديدي الأحد الماضي، ومحمد أولحاج الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم للسبب ذاته، بينما سيستعيد الفريق مدافعه إسماعيل بلمعلم، الذي استبعد فيما سبق لاختيارات المدرب جاريدو.

بالمقابل، سيسعى الفريق الزياني، استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على الرجاء، خاصة وأن معنويات الفريق جد مرتفعة بعد فوزهم الأخير على القرش المسفيوي بهدفين لصفر في الدورة السابقة، وسيكون لزاما على الفريق الفوز في المباراة، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققتها الفرق المهددة بالنزول.

وفي مؤجل آخر، يستضيف فريق الوداد الرياضي ضيفه نهضة بركان، في مباراة قوية، سيحاول من خلالها الفريق الأحمر، مواصلة سلسلة الانتصارات على أرضية ملعبه، وأمام جماهيره، التي قد تحضر بنسبة قليلة، نظرا لبرمجة المباراة على الساعة 19:30 مساء، وهو التوقيت نفسه لمباراة القمة بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، في إطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسيغيب وليد الكرتي نجم الفريق، عن هذه المباراة، بعدما صرح طبيب الفريق أن مدة غياب اللاعب عن الميادين قد تتجاوز ثلاثة أسابيع.
ويسعى فريق بركان من جهته، إلى خلق المفاجئة، وقلب الطاولة على الوداد، ونسيان الخسارة الكبيرة التي تلقاها على أرضية ملعبه أمام الجيش الملكي في الجولة 26 من الدوري الاحترافي المغربي.

25/04/2018 على الساعة 15h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360