استمارة البحث

مباشر
محسن ياجور
تلقى ياجور تكوينه بنادي الرجاء البيضاوي، ثم لعب للوداد عام 2010، قبل أن يعود للقلعة الخضراء من جديد موسم 2012/2013، ويعد ثاني لاعب مغربي يسجل في الديربي البيضاوي لكلا الفريقين.
© حقوق النشر : Dr

ياجور يغرد وحيدا في صدارة الدوري الاحترافي لكرة القدم

26/04/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 10h00 | تحديث 26/04/2018 على الساعة 10h31

يواصل محسن ياجور مهاجم فريق الرجاء الرياضي، انفراده بصدارة هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 16 هدفا مبتعدا عن اقرب مطارده المهدي النغمي مهاجم اتحاد طنجة بثلاثة أهداف.

وسجل ياجور الهدف الثاني لفريقه في مباراة الأمس، التي جمعت بين أطلس خنيفرة والرجاء الرياضي، الذي قلب الطاولة على الفريق الزياني وانتصر عليه بـ 3-2.

ورغم كبر سن اللاعب الرجاوي، واعتباره من بين أقدم لاعبي البطولة الاحترافية، إلا أنه يبصم على موسم استثنائي مع فريقه الأخضر، وبات قريبا من حسم لقب هداف البطولة الاحترافية لصالحه.

يشار إلى أن ياجور، عاد إلى الرجاء قادما من تجربة خليجية دامت لسنتين، لعب خلالها لأندية قطر القطري والأهلي والخور، قبل أن يقرر العودة إلى بيته هذا الموسم في صفقة اعتبرت الأفضل نظرا لعطاءات اللاعب على أرضية الملعب.

وكان ياجور قد توج هدافا لكأس العرش برصيد خمسة أهداف، وسجل هدف النسور الخضر الوحيد في المباراة النهائية أمام الدفاع الجديدي، قبل أن يحتكم الفريقان لضربات الترجيح، التي منحت اللقب للفريق الأخضر.

26/04/2018 على الساعة 10h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360