استمارة البحث

مباشر
بنون الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في مباراة قمة أمام تطوان.. والكوكب في مهمة صعبة أمام الدفاع

28/04/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 15h32 | تحديث 28/04/2018 على الساعة 17h23

يستضيف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت ضيفه المغرب التطواني، برسم مباريات الجولة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية، بداية من الساعة السادسة مساءا.

وسيحاول النسور الخضر تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الذي حققه النادي الأخضر على شباب أطلس خنيفرة الأربعاء الماضي، ليتمكن من منافسة فرق المقدمة، خاصة بعد تعثر الفتح الرباطي يوم أمس أمام أولمبيك آسفي.

وسيسعى "الماط" صاحب القفزة المفاجئة في النصف الثاني من البطولة، والذي حقق نتائج إيجابية إلى الإطاحة بالفريق الأخضر على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

ويلاقي أولمبيك خريبكة ضيفه شباب الريف الحسيمي، في مباراة سيحاول من خلالها الفريقان تحقيق النقاط الثلاث من أجل ضمان ضمان البقاء رسميا في بطولة القسم الوطني الأول، خاصة الفريق الخريبكي الذي يلعب على أرضية ملعبه وأمام جماهيره.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وفي قمة المتناقضات، يستضيف فريق الكوكب المراكشي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، والمنتشي بفوزه الأخير على الرجاء الرياضي بالجديدة في الدورة السابقة.

وسيحاول رجال مريانة الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تخول له البقاء ضمن قسم الكبار، من جهة مقابلة سيسعى فارس دكالة إلى الإطاحة بالفريق المراكشي والإقتراب من فرق المقدمة للظفر بلقب الدوري المغربي، أو احتلال أحد المراكز المؤهلة لإحدى المسابقات الإفريقية.

28/04/2018 على الساعة 15h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360