استمارة البحث

مباشر
كومارا
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد قائد دفاعه قبل مواجهة صن داونز

02/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h32 | تحديث 02/05/2018 على الساعة 23h00

أفادت مصادر من القلعة الحمراء، أن الشيخ كومارا، مدافع الوداد الرياضي، بات بصحة جيدة، واستأنف تداريبه الاعتيادية برفقة مجموعة الفريق، بداية من الاثنين الماضي، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة، يوم الأحد الماضي، والتي جمعت الوداد الرياضي باتحاد طنجة بميدان الأخير، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية الوطنية.

 

وستخلف عودة كومارا إلى صفوف الوداد الرياضي، ارتياحا كبيرا في نفوس جماهير ومكونات الفريق، خصوصا المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، الذي يعول كثيرا على خدمات المدافع الإيفواري، في رحلة الفريق الإفريقية هذا الموسم.

ورافق كومارا، الوداد الرياضي، في رحلته التي انطلقت صبيحة اليوم الأربعاء، متجهة صوب مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، من أجل خوض مباراة الجولة الأولى، من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

وبعودة كومارا، الذي كان قد أصيب يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعت الوداد الرياضي ونهضة بركان، برسم مؤخر البطولة الاحترافية الوطنية، يكون الوداد قد استرجعت كل لاعبيه، بعد عودة وليد الكرتي من الإصابة كذلك، ومشاركته خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة، وأنس الأصبحي، الذي دخل بديلا في المباراة أمام اتحاد طنجة.

02/05/2018 على الساعة 21h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360