استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : عادل كدروز

الرجاء يخرج عن صمته بعد الاعتداء على الفريق

03/05/2018 صلاح مغاني على الساعة 13h01 | تحديث 03/05/2018 على الساعة 13h12

استنكر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الاعتداءات التي تعرض لها عناصر الفريق مساء أمس الأربعاء، عقب نهاية مباراتهم أمام مضيفهم سريع وادي زم، لحساب مؤجل الجولة الـ 24 من الدوري الوطني لكرة لقدم.

وشجبت إدارة الفريق الأخضر في بلاغ لها الأحداث التي تعرض لها الفريق من قبل بعض المحسوبين على جمهور النادي، بعد المواجهة التي انهزم فيها فريقهم أمام النادي الودزمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال الرجاء في بلاغه: "تعرض فريق الرجاء الرياضي مساء أمس أثناء عودته من مدينة واد زم الى مدينة الدار البيضاء الى إعتداء شنيع و خطير من طرف بعض الأشخاص الذين قاموا بإيقاف حافلة الفريق على قارعة الطريق السيار بواسطة سياراتهم و بادروا برشق الحافلة بالحجارة و ببعض المواد الخطيرة ناهيك عن سب و شتم اللاعبين و أعضاء الأطقم التقنية و الطبية و الإدارية".

وتابع البلاغ :" أسفرت هذه الأفعال الخطيرة عن تكبد حافلة النادي خسائر مادية جسيمة و عن إصابة أربعة لاعبين بالفريق بإصابات بليغة على مستوى الرأس و الظهر إضافة الى إصابة سائق الحافلة إصابة جسيمة".

و قال ":إن كل مكونات نادي الرجاء الرياضي من إدارة و منخرطين و لاعبين و قدماء اللاعبين و جمهور يستنكرون و يشجبون بكل قوة هذه الأفعال، المنافية لمبادئ الروح الرياضية و المنافسة المعتمدة على منظومة الهزيمة أو التعادل أو الإنتصار، و التي خلفت حالة من الذعر و الإكتئاب في نفسية اللاعبين و الأطقم المرافقة خاصة وأن الفريق مقبل على مقابلة مصيرية يوم الأحد المقبل في إطار منافسات كأس الإتحاد الإفريقي".

وختم البلاغ :" إذ يعلن نادي الرجاء الرياضي عن تضامنه المطلق مع اللاعبين و مع جميع مكونات و فعاليات نادينا العريق و أنه ستتم اتخاذ التدابير القانونية اللازمة بهذا الصدد. و أخيرا تدعو إدارة النادي الجمهور الرجاوي العريض و الوفي الى ضرورة مساندة الفريق في إطار من المسؤولية و الروح الرياضية كما هو مشهود له به على المستويين الوطني و الدولي".

03/05/2018 على الساعة 13h01 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360