استمارة البحث

مباشر
جماهير الرجاء والوداد
© حقوق النشر : Dr

حملة واسعة لمطالبة الرجاء الوداد بمقاطعة البطولة العربية بسبب السعودية

14/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 09h36

يخوض محبو فريقي الرجاء والوداد الرياضي حملة مطالبة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون فيها مسؤولي فريقي الرجاء الرياضي والوداد بضرورة مقاطعة البطولة العربية للأندية، التي ينظمها الاتحاد العربية، برئاسة السعودي تركي آل شيخ، بسبب موقف السعودية من ملف ترشيح المغرب لمونديال 2026.

وشنت الجماهير المغربي حملة انتقادات واسعة ضد السعودية، وتركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليس فقط لتصويت الأخير لصالح الملف الأمريكي المشترك، بل أيضا لشن حملة واسعة لإقناع الدول الأسيوية والعربية بالتصويت للملف الأمريكي على حساب الملف المغربي.

ووصفت جماهير الرجاء والوداد موقف السعودية بالخيانة العظمى، وجب الرد عليه سريعا بالانسحاب من البطولة العربية للأندية البطلة والتي سيشارك فيها فريقا الرجاء الرياضي وغريمه الوداد.

ويعول الاتحاد العربي كثيرا على فريقي الرجاء والوداد لإنجاح النسخة الحالية من البطولة العربية التي ستنطلق في غشت المقبل، بنظام الذهاب والإياب، ومن شأن انسحاب ممثلا البطولة أن تتأثر في حال أقدم الرجاء والوداد على الاستجابة لمطالب جماهيرهما.

ويسود سخط شعبي كبير ليس فقط لدى الأوساط المغربية، بل كذلك لدى جماهير الدول العربية التي عبر صدمتها وسخطها من موقف السعودية الخائن إلى جانب دولة الإمارات المتحدة، التي فضلت هي الأخرى الانحياز للملف الأمريكي، بدلا من الملف المغربي.

14/06/2018 على الساعة 09h36 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360