استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

صورة حصرية..6 ملايير ديون الرجاء في نزاعاته بالفيفا والجامعة والمحاكم

16/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 19h00

كشفت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي أن مديونة الفريق الخاصة بنزاعات المختلفة تقدر بحوالي 6 ملايير سنتيم، وتخص نزاعاته في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفي نزاعاته في الاتحاد الدولي، ومحكمة التحكيم الدولية، إلى جانب دعاويه القضائية في المحاكم المغربية.

وقدرت اللجنة الرجاوية ديون الفريق في الاتحاد الدولي لكرة القدم بـ 780.500، إذ يتوفر الفريق على 13 نزاعا دوليا، بينما ديون الفريق في الجامعة تصل إلى 3 ملايير سنتيم، إذ لديه 24 نزاعا مع لاعبين ومدربين وأطر تقنية سابقة بالفريق، علما أن لاعبين من الفريق لديهم ملفات في النزاعات دافعوا على ألوان النادي في الموسم الحالي.

بالمقابل تصل ديون الفريق الأخضر، حسب اللجنة المؤقتة، في المحاكم الوطنية إلى 500 مليون سنتيم، وتخص الدعاوي القضائية التي رفعها ضده موظفون، وفنادق، ووكالات أسفار، وبعض اللاعبين أيضا، الذين فضلوا اللجوء إلى المحاكم المغربية بدل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويتوفر الرجاء على نزاع واحد في محكمة التحكيم الدولي "طاس" يخص  على الأرجح نزاعه مع محمد فاخر، المدرب السابق للفريق، والذي أقاله حسبان من منصبه، إذ يطالب بحوالي 700 مليون سنتيم، بعدما لم يرض بالحكم الذي أصدرته لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لصالحه.

16/06/2018 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360