استمارة البحث

مباشر
محمد سيبوب
© حقوق النشر : Dr

بالوثيقة..سيبوب يرفع دعوى قضائية ضد المجلس الإداري لحسبان

18/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 19h00

رفع محمد سيبوب، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، دعوى قضائية ضد المجلس الإداري لنادي الرجاء، يطالبه فيها بتجميد أنشطة المجلس إلى حين إصدار حكم بحله على اعتبار أنه مؤسس بطريقة غير قانونية، وأن المكتب المديري هو المؤسسة الوحيدة التي تنضوي تحتها فروع الرجاء.

ورفع سيبوب دعوى استعجالية بالمحكمة الابتدائية كما تظهر الصورة، يؤكد فيها أن المجلس الإداري أسسه بعض الأشخاص دون ذكر اسمهم، وهو حسب محضر الدعوة، مؤسسة دخيلة، ولا يعدو أن يكون تناسلا للأجهزة بالفريق الأخضر، وليس له أي سند قانوني.

واتخذ رئيس المكتب المديري، خطوة رفع دعوى قضائية لحل المجلس الإداري لإنهاء جدلية المجلس الإداري والمكتب المديري، والتي تحول دون تسليم أحدهما اعتمادا من وزارة الشباب والرياضية، ليكون الجهاز الوصي على باقي فروع الرجاء، علما أن كلاهما يؤكد ملائمة قانونه الأساسي مع القانون الأساسي النمودجي الخاص بقانون التربية البدنية 30.09.

وكان موقع le360 سبور، قد حصل على نسخة من وصل الإيداع النهائي للمجلس الإداري، بينما لم يتسن له معرفة ما إذا كان المكتب المديري، بدوره يتوفر على وصل إيداع نهائي، علما أن رؤساء بعض الفروع أكدوا للموقع أن المكتب المديري لا يتوفر عليه.

18/06/2018 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360