استمارة البحث

مباشر
الكوكب
© حقوق النشر : Dr

الكوكب في طريق تسريح أبرز نجومه

04/07/2018 صلاح مغاني على الساعة 17h32

توصل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعرض مغر من أحد الأندية في البطولة الوطنية الاحترافية، التي ترغب في الاستفادة من خدمات ياسين الذهبي، نجم "فارس النخيل" خلال مرحلة الانتقالات الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق المراكشي تسير في اتجاه إتمام هذه الصفقة، بحكم العرض المالي المقدم، الأمر الذي من شأنه أن ينعش خزينة الفريق، مشيرة إلى أن العقد الذي يربط اللاعب المذكور بناديه شارف على نهايته.

وفي موضوع ذي صلة، باشر "فارس النخيل" تداريبه استعدادا للموسم الجديد بملعب مراكش الدولي كمرحلة أولى، قبل شد الرحال إلى مدينة أكادير أو تونس لمواصلة التحضيرات.

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه الإدارة التقنية لفريق الكوكب بقيادة المدرب فوزي جمال، تعاقداتها الصيفية، إذ مازالت تبحث عن ثلاثة لاعبين، لتعزيز صفوف النادي، وملء الخصاص الذي يعانيه على مستوى خط الدفاع ووسط الميدان والهجوم.

وكانت إدارة الفريق قد تعاقدت خلال "الميركاتو" الحالي مع أربعة لاعبين جدد وهم: ياسين الجارسي، ظهير أيسر سابق لشباب أطلس خنيفرة ولاعب خط الوسط رضا الزهراوي، من فريق اتحاد الزموري للخميسات، والمدافع سفيان زكرياء، قادما من فريق حسنية أكادير والمهاجم محمد أنس التكناوتي.

04/07/2018 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360