استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

أدرار سوس يستفيد ماليا من انتقال أحداد إلى الزمالك

07/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

أكد عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن فريق أدرار أطلنتيك سوس، الممارس بقسم الهواة، سيستفيد من صفقة انتقال لاعبه السابق حميد أحداد لفريق الزمالك المصري، خلال الأيام القليلة الماضية .

وأكد مقترض في تصريح خص به le360 سبور، أن  عقد انتقال أحداد من فريق أدرار سوس الى  الدفاع الحسني الجديدي يتضمن بندا يضمن للفريق السوسي 20 في المائة ، مؤكدا  أن هذا الأخير سيتوصل بنصيبه فور حصول الفريق الدكالي على  المبلغ الاجمالي للصفقة.

وكان فريق ادرار سوس قد لجأ في وقت سابق الى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية  لكرة القدم، يشكو من خلالها الفريق الجديدي  تماطله في تمكينه  من نسبة انتقال مهاجمه السابق وليد أزارو للأهلي النصري، بعد أن اشترط  الفريق الدكالي على نظيره السوسي تخفيظ  نسبة استفادته مقابل تسديد مستحقاته.

وأكد رئيس الدفاع الجديدي أكد يوم أمس الجمعة ل le360 سبور توصل فريق ادرار سوس من نصيبه  في صفقة أزارو مؤكدا لا نزاع بين ادارة الفريقين .

يذكر أن أحداد انتقل بصفة رسمية لفريق الزمالك المصري مقابل مليار و400 ألف دولار، ما سيضمن لفريق أدرار سوس حصوله على 280 ألف دولار  | 

07/07/2018 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360