استمارة البحث

مباشر
جمع عام الحسيمة
© حقوق النشر : Dr

إعادة انتخاب الحتاش رئيسا لشباب الحسيمة

28/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 10h04

انتخب عبد الاله الحتاش، رئيسا لفريق شباب الريف الحسيمي، للمرة الثالثة تواليا، وذلك خلال جمعه العام السنوي العادي للموسم الرياضي 2018/2017، الذي انعقد مساء أمس الجمعة، بقاعات الندوات بأحد الفنادق بالجماعة الترابية اجدير.

وتجدد انتخاب الحتاش، لمنصب رئيس شباب الحسيمة، بإجماع الاعضاء الحاضرين، بعد قرار باقي المنخرطين عدم  الترشح لرئاسة الفريق، وعدم تقدم اي منهم لمنافسته.

وتنتظر الحتاش الذي اعطيت له صلاحية تجديد ثلثي اعضاء مكتبه المسير، مهمة صعبة بعد تسجيل عجز مالي قارب مليار سنتيم، سيؤثر سلبا لا محالة على اداء الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

في ذات السياق ، دعت مجموعة من فعاليات والجمعيات المساندة لفريق شباب الريف الحسيمي، الى تنظيم وقفة احتجاجية، ضد الحتاش، رئيس النادي، بسبب الوضعية المزرية التي اضحى عليها الفريق، خاصة بعد إضراب مجموعة من لاعبيه الأساسيين، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية مند الموسم الماضي، واعتماده على لاعبي أمل الفريق استعدادا للموسم المقبل .

يذكر أن فريق شباب الريف الحسيمي، نجى من الانحذار الى القسم الوطني الثاني، خلال الجولة الأخيرة من بطولة الموسم الماضي، واحتل الرتبة 13 برصيد 33 نقطة .

28/07/2018 على الساعة 10h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360