استمارة البحث

مباشر
أوزال
© حقوق النشر : Dr

أوزال يمهد الطريق لرئيس جديد في الرجاء

22/08/2018 محمد بلعودي على الساعة 18h00

علم موقع le360 سبور، أن قرار أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للرجاء، عقد الجمع العام للرجاء في 13 من شتنبر المقبل، راجع إلى رغبته في تمكين جواد الزيات، الرئيس المنتدب باللجنة المؤقتة من إكمال مدة 6 أشهر التي تسمح له بالترشح لرئاسة الفريق، علما أنه سيسمح له بأداء انخراط الموسم الماضي، ليتوفر فيه شرط الانخراط لسنتين في الخمس سنوات الأخيرة.

ويصر أوزال على تمهيد الطريق للزيات لرئاسة الفريق الأخضر، رغم المعارضة الشديدة من قبل منخرطي النادي، الذين رفض غالبيتهم في اجتماع تواصلي سابق طلب أوزال بدعم الزيات لرئاسة الفريق الأخضر، خاصة أنه ابتعد عن القلعة الخضراء منذ عهد الرئيس الرجاوي السابق عبد الله غلام، إذ لم يجدد انخراطه، كما لم يقدم أية مساعدة تمكن الرجاء من الخروج من أزمته المالية الخانقة.

وبينما جدد أوزال في لقاء تواصلي مع بعض منخرطي النادي طلبه بدعم الزيات، يتشبث منخرطو النادي بقرارهم بعدم دعم الأخير لرئاسة الرجاء رسميا في الجمع العام المقرر عقده في 13 من شتنبر المقبل.

ويعتبر عدد من منخرطي الرجاء البارزين والذين استمروا في تجديد انخراطهم في كل موسم، أهم الأولى بالتسيير في الفريق من أعضاء توروا عن الأنظار لسنوات، قبل أن يعيدهم أوزال للواجهة من خلال لجنة مؤقتة، تسهر حاليا على تسيير شؤون النادي إلى غاية عقد الجمع العام لانتخاب مكتب مديري جديد.

22/08/2018 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360