استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

اجتماع حاسم للرجاء بالجامعة بسبب لاعبيه الجدد

23/08/2018 محمد بلعودي على الساعة 14h00 | تحديث 23/08/2018 على الساعة 14h23

قررت لجنتي مراقبة الأندية والرخص وتأهيل اللاعبين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماع مع فريق الرجاء الرياضي في 10 من شتنبر المقبل، للاطلاع على الضمانات التي ستقدمها اللجنة المؤقتة للفريق، حتى يتسنى لها تأهيل الوافدين الجدد للحصول على رخص المشاركة في منافستي الدوري الاحترافي وكأس العرش.

وتصر الجامعة على تقديم الرجاء كما باقي الفرق التي تعاني من أزمة مالية، وتتوفر على ملفات كثيرة بلجنة النزاعات، لضمانات تؤكد قدرتها على التوقيع على تعاقدات جديدة في الموسم الرياضي الحالي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وافقت على تأهيل لاعبي الرجاء الجدد، للسماح للفريق بتسجيلهم في لائحته الإفريقية، والعربية، غير أنها ترفض السماح لهم باللعب في الدوري الاحترافي ومنافسة كأس العرش قبل التوصل بضمانات جديدة من الفريق الأخضر.

ومن بين الشروط المنصوص عليها في الضمانات هو تقديم اللجنة المؤقتة لوثائق تؤكد قدرتها على جلب موارد مالية جديدة للنادي، عن طريق عقود إشهار، أو بيع بعض نجوم الفريق، علما أن مثل هذه الضمانات كان قد قدمها سعيد حسبان، لاقناع الجامعة بتأهيل اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في الموسم الرياضي الماضي.

23/08/2018 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360