استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

بالوثيقة..الجيش يصدم لاعبه بعقوبة مالية 40 مليون سنتيم

30/08/2018 محمد بلعودي على الساعة 20h00

صدم مسؤولو فريق الجيش الملكي أبو بكر إبراهيما تونغارا، المحترف المالي بصفوف الفريق العسكري، بعقوبة مالية قدرها 40 مليون سنتيم، وهو المبلغ الذي يمثل الجزء الثالث من منحة توقيعه للموسم الماضي، بمبرر أنه تغيب عن التداريب لـ 5 أيام.

وفوجئ طونغارا بالقرار، خاصة أنه قدم شهادة طبية لمسؤولي الفريق، واتصل بهم يعتذر عن الحضور إلى التدريب لأنه مريض، الأمر تفهمه مسؤولو الفريق في بداية الأمر، قبل أن يقرروا عرضه على المجلس التأديبي لحرمانه من الجزء الثالث من منحة توقيعه.

واستغرب اللاعب المالي للعقوبة، الأمر الذي دفعه إلى استفسار مسؤولي النادي عن سبب ذلك، ليؤكدوا له أن العقوبة تخص مدة غيابه عن التداريب، علما أنه سلمهم شهادة طبية تبرر مدة غيابه.

وكان محمد فاخر، مدرب الجيش الملكي، قد طلب من مسؤولي الجيش التخلي عن خدمات اللاعب المالي، الذي لم يبد أي اعتراض على ذلك، وطلب منحه مستحقاته المتبقية في الموسم الماضي، (40 مليون سنتيم)، مقابل التفاهم على فسخ العقد، قبل أن يعود المدرب العسكري مرة أخرى ليؤكد رغبته في الاحتفاظ به.

وضرب مسؤولو فريق الجيش الملكي موعدا للاعب المالي للاجتماع به أمس (الأربعاء)، غير أن نائب الرئيس أخلف الموعد وترك اللاعب ينتظر طوال الوقت.



30/08/2018 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360