استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

اللجنة المؤقتة للرجاء ترفض طعن حسبان

12/09/2018 محمد بلعودي على الساعة 20h32

رفضت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي تسلم الرسالة التي بعث بها سعيد حسبان، رئيس المجلس الإداري لفريق الرجاء الرياضي، من المفوق القضائي، الذي حل صباح اليوم (الأربعاء)، بملعب الوازيس بالرجاء، للطعن في الجمع العام المقرر عقده غدا (الخميس).

وحرر المفوض القضائي محضرا في الموضوع، ينتظر أن يكون قد سلمه لحسبان، قصد الإدلاء به في حال قرر اللجوء إلى القضاء ضد اللجنة المؤقتة، أو المكتب المسير الذي ينتظر أن ينتخب في الجمع العام غدا (الخميس).

وبعث حسبان برسالة عبر مفوض قضائي إلى اللجنة المؤقتة، تؤكد طعنه في الجمع العام، إذ جاء في رسالته التي حصل عليها موقع le360 سبور، أن الجمع العام لاغي قبل انعقاده.

واعتبر حسبان في رسالته أن اللجنة المؤقتة لم تحترم القانون الأساسي للنادي، ولم تمنح الراغبين في الترشح المدة الكافية للتشاور وإعداد برنامج انتخابي، خاصة أن القانون الأساسي للنادي كما جاء في الرسالة، ينص على فتح باب الترشح 20 يوما قبل موعد الجمع العام، وهو ما لم تلتزم به اللجنة.

كما نبه الرئيس الرجاوي إلى أن مهمة اللجنة المؤقتة تقتصر على عقد جمع عام استثنائي لعرض التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب رئيس ومكتب جديدين، فقط، مؤكدا أن جدول الأعمال الذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة غير قانون، الأمر الذي يؤكد أن الجمع العام لاغي قبل انعقاده.

12/09/2018 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360