استمارة البحث

مباشر
Cover: الناصيري: "واتارا وبعض اللاعبين شي كعمر ليهم راسهم برا"
© حقوق النشر : Dr

الوداد يتعاقد مع مستشهر جديد

20/09/2018 خليل بورزان على الساعة 10h00 | تحديث 20/09/2018 على الساعة 11h39

وقع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية في نسختها الأخيرة، عقد استشهار جديد رفقة شركة تنشط في مجال صناعة وتسويق السيارات .

وعقدت إدارة الوداد رفقة الشركة المذكورة، ندوة صحافية للاعلان عن توقيع إتفاقية الشراكة بينهما لمدة ثلاث سنوات ابتداءا  من الموسم الجاري وإلى غاية موسم 2021 .

وأكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد في تصريحات له، بعد الندوة المذكورة، أن شركة السيارات التي تعاقد معها فريقه، اختارت التعاقد رفقة الفريق الاحمر على اعتبار أنه دائم المشاركة في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، ما سيتيح لها ظهور علامتها التجارية على قميص الوداد وعلى السروال القصير للفريق، في مباريات الدوري الإحترافي  وكأس العرش، إضافة الى  المسابقات الخارجية، ثم وضع علامتها التجارية على اللوحات الإشهارية بالملعب خلال إستقبال الوداد لمبارياته بمركب محمد الخامس، إضافة الى الموقع الرسمي للفريق، ثم الصفحة الرسمية للفريق الأحمر على مواقع التواصل الإجتماعي .

وأفادت مصادر مقربة من الفريق الأحمر، أن قيمة تعاقد الوداد مع المستشهر الجديد، تبلغ 15 مليون درهم لمدة ثلاث سنوات .

يذكر أن إدارة الوداد والمستشهر الجديد للفريق الأحمر، رفضا الكشف عن التفاصيل المالية للعقد الموقع بينهما، إضافة الى امتناعهما عن  الحديث عن الإمتيازات التي سيتفيد منها لاعبو الفريق بعد توقيع عقد الإستشهارالجديد.

20/09/2018 على الساعة 10h00 خليل بورزان

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360