استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

خلاف بين الزيات ومنخرط رجاوي بارز بسبب عضوية المكتب

11/10/2018 محمد بلعودي على الساعة 11h00 | تحديث 11/10/2018 على الساعة 13h14

علم موقع le360 سبور، أن جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، تراجع عن فكرة إضافة منخرطين إلى لائحة مكتبه المسير، بسبب الصراعات الكثيرة، ورغبة عدد كبير منهم في عضوية المكتب المسير.

وأوضح المصادر، أن منخرطا بارزا احتج على الزيات، وقرر رفض عضوية المكتب المسير، بعدما أخبره أنه اختار نوابه، وأمين المال، واستفسره عن المنصب الذي يرغب في تقلده، الأمر الذي دفع بالمنخرط الرجاوي إلى الرد على كلام الرئيس الرجاوي، بعدم رغبته في أي منصب، على اعتبار أن الاتفاق الذي جرى بين المنخرط وأوزال قبل الجمع العام، يقضي بمنحه منصب أمين المال.

واحتج منخرط آخر على رغبة الزيات في ضم زميله للمكتب وإبعاده هو، رغم الوعد الذي تلقاه بدوره لعضوبة المكتب، وهو ما زاد من حيرة الزيات في اختيار منخرطين لعضوية لائحته.
 

وقرر الرئيس الرجاوي ضم شكري، ومنخرط آخر أو اثنين، للائحة مكتبه المسير، المنتظر أن يعلن عنها في الأسبوع الجاري، مع المهام التي سيتكلف بها كل عضو في المكتب التنفيذي للفريق.
 
وكان أوزال قد وعد بعض منخرطي الرجاء بعضوية المكتب المسير، مقابل دعم الرئيس الرجاوي الجديد لتولي منصب الرئاسة، غير أن رغبة كل تيار في ضمان أكبر عدد من المنخرطين في لائحة الزيات فرضت على الأخير تأخير الإعلان عنها، إلى حين الحسم في الأسماء التي ستسير معه بالقلعة الخضراء.
 
ورغم أن الزيات حسم في غالبية الأسماء على اعتبار أن بعضهم سير رفقته باللجنة المؤقتة، وآخرين حسم في أسمائهم مثل سليم الشيخ، ومنير الشرايبي، ورشيد الأندلسي، إلا أن تمثيلية برلماني الفريق وجد صعوبة في اختيارها.

11/10/2018 على الساعة 11h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360