استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء والوداد تتسبب في عقوبات ثقيلة لفريقهما

11/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 15h29 | تحديث 11/10/2018 على الساعة 16h38

أوقعت اللجنة المركزية للتاديب واالروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غرامات ثقيلة بفريقي الرجاء والوداد الرياضيين، على خليفة الأحداث التي شهدتها مبارتهما في منافسات كأس العرش .

وقضت اللجنة المذكورة،  التي اجتمعت أمس الأربعاء، بتغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم ثمن نهائي كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، كما أنزلت العقوبة ذاتها على فريق الرجاء بسبب استعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم برسم ربع نهاية كأس العرش .

كما قررت اللجنة ذاتها مجموعة من الأجراءات التأديبية في حق مجموعة من أندية القسم الثاني وهي على الشكل التالي:

توقيف السيد موحى خوبارك، مرافق نادي شباب قصبة تادلة، لمباراتين، وتغريمه مبلغ 3750 درهما، لسوء سلوكه ضد الحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع فريقه بالراسينغ الرياضي، لحساب الجولة الخامسة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

توقيف يونس بامولة، لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 2250 درهما ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب قصبة تادلة لحساب الجولة الخامسة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات .

توقيف عبد العالي عبادي، لاعب فريق شباب قصبة تادلة، لمباراتين، وتغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الراسينغ الرياضي لحساب الجولة الخامسة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات .

توقيف يوسف زكودي، لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب قصبة تادلة لحساب الجولة الخامسة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .

توقيف عزيز سوباعي، لاعب فريق شباب المسيرة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أطليتك زمامرة لحساب الجولة الخامسة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .

11/10/2018 على الساعة 15h29 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360