استمارة البحث

مباشر
عبد الرحيم طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب يودع الدفاع الجديدي بتعادل أمام أسفي

26/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 21h50 | تحديث 26/10/2018 على الساعة 22h11

ودع عبد الرحيم طاليب، فريقه الدفاع الحسني الجديدي، بعد استقالته من منصبه، بتعادل دون أهداف، أمام نظيره أولمبيك أسفي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل لحظات، على أرضية ملعب العبدي، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وعجز الفريق الجديدي عن التغلب على ضيفه القرش المسفيوي، على الرغم من المساندة التي لقيها من قبل الجمهور الدكالي الذي عاد إلى مدرجات العبدي، بعد غياب لمدة سنتين.

المباراة في مجملها كانت متعادلة في كل شي، مع امتياز طفيف لأصحاب الأرض الذين خلقوا محاولات كثيرة لهز شباك مختار مجيد الحارس المسفيوي، غير أن كل محاولاتهم لم يكتب لها النجاح.

من جانيه، أبناء المدرب هشام الدميعي، حاولوا بدورهم الوصول إلى شباك الحارس محمد اليوسفي، غير أن جل محاولاتهم كانت تصطدم بتدخلات خط دفاع الفريق الجديدي.

وبالنتيجة المرسومة، الفريق الجديدي أضاف نقطة واحدة إلى رصيده، إذ أصبح يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في ما فريق أولمبيك أسفي رفع بدوره رصيده من النقط إلى 11 ليحتل بذلك المركز الأول مؤقتا على سبورة الترتيب العام.

يشار إلى أن مباراة اليوم تعد الأخيرة للمدرب عبد الرحيم طاليب، مع فريقه الجديدي بعد أن قدم استقالته رسميا يومه الجمعة إلى المكتب المسير، لأسباب وصفها بالصحية، كما أكد في حوار مع موقع 360 LE سبور.

26/10/2018 على الساعة 21h50 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360