استمارة البحث

مباشر
جيرار
© حقوق النشر : Dr

جيرار:"مواجهة النجم الساحلي حاسمة بالنسبة لنا"

08/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 10h32

أكد ريني جيرار، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن مواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، يومه الخميس، برسم الدور الـ 16 من كأس زايد للأندية البطلة، ستكون حاسم بالنسبة للفريق الأحمر.

وقال جيرار في الندوة الصحفية التي انعقدت مساء أمس الأربعاء، بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الأولمبي بسوسة، أن النجم الساحلي يتمتع بإمكانيات فنية عالية وهو من خيرة الأندية التونسية، وقد أظهر خلال مباراة الذهاب صلابة كبيرة أهلته للعودة بنتيجة ايجابية وبالتالي فان مواجهة اليوم ستكون حاسمة بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في سوسة بالذات، والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

وتوقع مدرب الوداد أن تمتد المنافسة في هذه المباراة إلى أن تبلغ الضربات الترجيحية، بحكم أن هذا النوع من المواجهات شبيهة بمباريات الكأس الغامضة، مشيرا إلى أنه لمست في اللاعبين الكثير من العزيمة والإرادة، من أجل العودة بالتأهل من تونس، لمحو الصورة الباهتة التي حققها الفريق بعد الخروج من مسابقة كأس العرش.

وختم جيرار  حديثه بالتأكيد على أن الضغوطات ستكون ملقاة على عاتق لاعبي النجم الساحلي، الذين سيخوضون المباراة على أرضية ميدانهم وأمام جماهيرهم. مؤكد أنه سيركز على مباغتة المنافس في الوقت المناسب لحسم أمر التأهل لصالح فريقه.

08/11/2018 على الساعة 10h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360