استمارة البحث

مباشر
لكويرح
© حقوق النشر : Dr

عرض احترافي يقرب لاعبا رجاويا من الدوري الأردني

12/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 15h32 | تحديث 12/11/2018 على الساعة 18h32

بات أشرف لكويرح، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قريبا من خوض أول تجربة احترافية له، خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية المقبلة، التي ستبدأ خلال شهر دجنبر المقبل .

وعلم le360 سبورمن مصادر موثوقة، أن الكويرح توصل بعرض رسمي، من فريق الرمثا الأردني، الذي يلعب في دوري المناصير الأردني للمحترفين، الذي سيلتحق به خلال الأسبوع المقبل، من أجل إخضاعه لفترة تجريبية، قبل التوقيع الرسمي للفريق خلال الميركاتو المقبل .

وأضافنت المصادر ذاتها، أن الكويرح كان سيلتحق بالفريق الأردني نهاية الأسبوع المنقضي، قبل أن يتفاجئ من عدم  منحه تأشيرة الدجول من طرف السفارة  الأردنية  ، بداعي أن صلاحية جوزاز سفره تقل عن 6 أشهر، ما استوجب ألزم اللاعب بإنجاز جواز سفر جديد قبل الإلتحاق بالفريق الأردني المذكور .

يذكر أن لكويرح كان من أبرز اللاعبين الواعدين بالفريق الاخضر، وتوج في وقت سابق هدافا لفريق أمل الرجاء، ولفت أليه أنظار مدرب الرجاء السابق عبد الحق بنشيخة، وضمه حينها الى صفوف الفريق الأخضر وتنبأ له بمستقبل واعد، غير أن الظروف التسيرية للرجاء، فرضت عليه الإنتقال واللعب بأندية القسم الثاني، وجاور كلا من وداد تمارة وأولمبيك الدشيرة .

12/11/2018 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360