استمارة البحث

مباشر
محمد أولحاج
© حقوق النشر : Dr

أولحاج يعد بمكافئة جماهير الرجاء في نهائي "الكاف"

24/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

وعد محمد أولحاج، لاعب فريق الرجاء الرياضي، وأحد أبرز العناصر المخضرمة في الفريق، بمكافئة وإسعاد الجماهير الرجاوية ، خلال المباراة المزدوجة التي ستجمعهم بفريق فيتا كلوب الكنغولي برسم نهائي كأس الكونفيدرالية .

وقال أولحاج، خلال الندوة الصحيفة التي عقدها، عشية اليوم السبت، رفقة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، إن جميع زملائه في الفريق، واعون بحجم المسؤولية الملقاة عاتقهم، وأن تركيزهم، خلال الأيام الإخيرة، منصب على تحقيق هدف واحد، وهو الظفر باللقب القاري والتتويج بكأس "الكاف" .

وأوضح  أولحاج خلال الندوة ذاتها، انه وزملائه اللاعبون شاهدو فيديوهات توثق تضحيات جماهير الرجاء من أجل إقتناء تذكرة  مباراة فيتا كلوب، وأن الجميع يقدر في اللفريق ما تبذله الجماهير ،واعدا هذه الأخيرة برد الجميل وأن كل اللاعبين سيبدلون كل ما في وسعهما من أجل الفوز  اللقب وأسعاد الجماهير الرجاوية والمغربية .

وأضاف اللاعب ذاته، أن  استعداداتفريقه لمواجهة فيتا كلوب تمر في ظروف مثالية وكل اللاعبون جاهزون للمباراة، وواثقون من إمكانياتهم ، متمنيا مساندة الجماهير المغربية وليس فقط الرجاوية، لتحقيق المبتغى والتتويج باللقب الذي غاب عن خزينة الفريق ل 15 سنة كاملة .

يذكر أن مباراة الرجاء وفيتا كلوب، ستجرى مساء غد الأحد،  برسم ذهاب نهائي كأس"الكاف"،  بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن مباراة الإياب بينهما ستجرى يوم 2 من الشهر المقبل .

24/11/2018 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360