استمارة البحث

مباشر
الياميق
© حقوق النشر : Dr

خلاف يحرم الرجاء من أموال الياميق

15/12/2018 محمد بلعودي على الساعة 15h32

رفض المجلس الإداري لنادي الرجاء الرياضي اتخاذ أية خطوة باتجاه استخلاص المبلغ الذي بعثه به فريق جنوى الإيطالي للرجاء لكرة القدم، بخصوص صفقة جواد الياميق، بعد الاتهام الذي وجهه إليهم المكتب المسير للفريق.

وعلم موقع le360 سبور، من مصادر رجاوية خاصة أن المجلس الإداري اتفق على عدم تحمل المسؤولية خاصة أن الحساب البنكي حيث يوجد المبلغ المالي لا يوجد تحت تصرفهم، بعدما كان سعيد حسبان، الرئيس السابق للرجاء والمجلس الإداري وراء فتحه.

وأغضبت الرسالة التي بعث بها المكتل المسير للرجاء إلى كل من سعيد حسبان، ونور الدين بلعوباد، وعابيد العراقي، ومنصف أبيض، الرباعي المذكور، علما أن حسبان وبلعوباد، لم تعد لديهما أية صلاحية في التصرف في الحساب البنكي، بعد تخليهما عن مسؤوليتهما في المجلس الإداري، في الوقت الذي يشتغل المجلس الحالي برئاسة منصف أبيض بحساب بنكي آخر.

وكان المجلس الإداري الحالي، قد حرص على حل بعض مشاكل الرجاء لكرة القدم، بتحويل مبالغ مالية لحساب الأخير، أو عن طريق أداء بعض الديون، أو أجور اللاعبين، غير أن الرسالة الأخيرة التي حملت اتهامات إلى الأسماء المذكورة أغضبتهم وقرروا وضع حد في الوقت الراهن لتعاملهم مع الرجاء لكرة القدم، خاصة أن الأخيرة جمعية رياضية أحادية النشاط.

15/12/2018 على الساعة 15h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360