استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: ن.بركان يواصل التألق ويؤزم وضعية آسفي

18/12/2018 le360 على الساعة 21h19

تمكن فريق نهضة بركان من الفوز على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (الثلاثاء)، برسم الجولة 12 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وافتتح بركان حصة التسجيل في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريقة لاعبه حمزة الركراكي، قبل أن يضيف لابا كودجو الهدف الثاني في الدقيقة 21.

ونجح أولمبيك آسفي في تسجيل الهدف الأول بواسطة كوفي بوا في الدقيقة 64 قبل أن يسجل نهضة بركان الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق لاعبه لابا كودجو.

وعاد اولمبيك آسفي ليسجل الهدف الثاني بواسطة كوفي بوا في الدقيقة 70، غير أنه لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة التي ستزيد الوضع تأزما داخل الفريق المسفيوي.

وفي مباراة أخرى، نجح فريق حسنية أكادير في ضمان ثلاث نقاط مهمة بعد فوزه على ضيفه فريق مولودية وجدة، بهدف لصفر حمل توقيع عبد الله خفيفي في الدقيقة 82، علما أن الحسنية أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 56 من المباراة.

وتعتبر هذه هي الهزيمة الخامسة للمولودية في منافسات الدوري الاحترافي، بينما يعتبر الفوز الذي حققه الحسنية هو السادس في الموسم الحالي، ومكنه من ارتقاء صدارة التريب مؤقتا في انتظار مباراة الوداد غدا أمام فريق أولمبيك خريبكة، بملعب الفوسفاط.

18/12/2018 على الساعة 21h19 le360