استمارة البحث

مباشر
الوداد الهوني عملود الدراوي
© حقوق النشر : Dr

بعد مغادرته للوداد …لاعب يوقع لفريق جديد براتب شهري يفوق 60 مليون سنتيم

14/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 13h00

كشف نسيم آدم، وكيل ثنائي, الليبي حمدو الهوني، والجزائري زكرياء دراوي،عن مستقبلهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن فكا ارتباطهما بالتراضي مع الوداد الرياضي، وفسخا عقدهما بالتراضي مع الفريق الأحمر .

وأوضح نسيم آدم  في تصريح خص به موقع  لـ"إرم نيوز": "الوداد الرياضي فسخ عقدي حمدو الهوني، وزكريا دراوي بالتراضي، وأصبح يحق لهما الانتقال إلى أيّ نادٍ بشكل حر".

وتابع الوكيل المذكور: "زكريا دراوي وقع بشكل رسمي لمولودية الجزائر، ولكن ليس صحيحًا حصوله على راتب شهري يقدر بنحو 55 ألف يورو، (الأعلى أجرًا في الدوري)، الراتب المتفق عليه أكثر بكثير من ذلك".

وتابع: "حمدو الهوني أيضًا له عرض قوي من المولودية، ولكن ما يعيق انتقاله هو الرخصة الفدرالية، من الاتحاد الجزائري لكرة القدم وذلك بسبب القانون الذي يمنع التعاقد مع أي لاعب أجنبي يتجاوز عمر الـ30 عامًا".

وأشار: "ننتظر الحصول على الرخصة الفدرالية، وحال فشل المفاوضات، فهناك عروض أخرى للهوني من الدوريين الليبي والكويتي، والأمر سيكون سهلًا في إتمام المفاوضات؛ بسبب عدم وجود قوانين خاصة بالسن".

واختتم: "الثنائي كان لهما عروض قوية من اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد الجزائري، ولكن المولودية كان الأقرب، وحسَم الأمور".

 وخاض حمدو الهوني تجربة فاشلة بالوداد  بعد أن انضم  إليه في الميركاتو  الصيفي الماضي بعقد يمتد لموسمين عبر صفقة انتقال حر قادماً من الترجي التونسي، ولكن اللاعب الليبي لم ينجح في ترك بصمته مع الفريق المغربي، وفشله في الحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي في الموسم الماضي 2023-24، الذي احتل فيه النادي المركز السادس في ترتيب البطولة.

أما زكريا دراوي، فقد شارك في 43 مباراة مع الوداد ضمن مختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف.

14/07/2024 على الساعة 13h00 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360