استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب: سنحقق نتيجة الفوز لتجاوز الرجاء

01/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

قال عبد الرحيم طاليب، المدير التقني لاتحاد طنجة، أن استعدادات فريقه للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه شباب الريف الحسيمة، تمر في ظروف جيدة، مؤكدا اشتغاله طيلة الاسبوع الجاري، على تصحيح الأخطاء المرتكبة خلال المبارتين الأخيرتين أمام المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي.

وأقر طاليب في تصريحات له للموقع الرسمي لفريق اتحاد طنجة، بارتكاب لاعبي فريقه، لأخطاء قاتلة خلال مواجهته لفريق الدفاع الحسني الجديدي، الأسبوع الماضي، مؤكدا أنه طالب جميع اللاعبين بضرورة التركيز خلال كل أطوار المباراة .

وأوضح طاليب خلال التصريحات ذاتها، أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة استجاب لطلبه، حيث ستسافر بعثة الفريق الى الحسيمة قبل يومين، من يوم المباراة أمام فريقها الشباب المحلي، حتى يستنى له إمام استعدادته بشكل جيد .

وشدد المدير التقني لفريق اتحاد طنجة، أن فريقه سيسعى استغلال الظروف الصعبة والسيئة التي يعيشها مضيفه شباب الحسيمة، خاصة التنقيطية منها والدهنية، للفوز بالنقاط الثلاث للمبارة، حتلى يتسنى للفريق الطنجي الإبتعاد بنقطتين عن الرجاء وثلاث نقاط عن الفرق الأخرى . 

وتابع طاليب أنه سيسعى للعودة بالانتصار من الحسيمة من أجل التسامح والتصالح مع الجماهير الطنجاوية، الغاضبة بعد هزيمة فريقها أمام الدفاع الجديدي بهدفين نظيفين .

01/03/2019 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360