استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

الجعواني: نجونا من الهزيمة بأكثر من 7 أهداف أمام الرجاء

14/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h00

اعترف منير الجعواني مدرب النهضة الرياضية البركانية، بمسؤوليته الكاملة، في خسارة فريقه أمس الأربعاء أمام اضيفه الرجاء الرياضي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، برسم مؤجل الجولة 21 من الدوري الإحترافي .

وقال المدرب الجعواني،  خلال الندوة الصحافية التي أعقبت الهزيمة القاسية أمام الرجاء، أن فريقه أدى غاليا ثمن المباريات المتتالية في فترة قياسية مشددا أن هذا المعطى يعد  أبرز أسباب الهزيمة التاريخية أمام الفريق الأخضر .

ووأضح الجعواني، خلال التصريح ذاته، أن هزيمة نهضة بركان أمام الرجاء مستحقة، بسبب الإستنزاف البدني الذي تعرض له لاعبو فريقه، بسبب كثرة المباريات هذا الموسم، والذي نافس خلاله الفريق البركاني على 3 واجهات، كأسي العرش والكونفيدرالية، إضافة الى مباريات الدوري الإحترافي .

وأبرز مدرب النهضة البركانية، أن فريقه لم يكن في كامل جاهزيته أمام الرجاء، مؤكدا أنه كان ممكنا أن ينهزم بأكثر من 7 أهداف أمام الفريق الأخضر .

وأضاف الجعواني، أنه حذر لاعبيه بين شوطي المباراة بضرورة تأمين خط دفاع الفريق، لأنه كان يدرك أن الرجاء سينزل بكل ثقله خلال الشوط الثاني وسيضغط بقوة  لتعديل النتيجة، غير أن المخزون البدني خان أغلبيه لاعبيه، لتتلقى حارس عبد العالي المحمدي 7 أهداف كاملة .

وأكد الجعواني، أن سيناريو مباراة أمس أمام الرجاء في الدوري الاحترافي، يشبه المواجهة التي جمعتهما الأسبوع قبل الماضي، في كأس الكونفيدرالية، وأن فريقه أضاع الفوز بنتيجة مماثلة، متأسفا أن التوفيق خان لاعبيه خلاها، بعكس لاعبي الرجاء، الذين حالفهم التوفيق والنجاعة الهجومية، وسجلوا 7 أهداف كاملة .

14/03/2019 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360