استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب لن أغادر طنجة.. وسأشرف على التعاقدات الصيفية

10/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h38

أكد عبد الرحيم طاليب، المشرف العام للفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن عقده مع الفريق يمتد لسنتين ونصف، إذ اتفق مع مسؤولي طنجة على عقد لمدة نصف موسم بصفته مشرفا عاما، ليتحول مع نهاية الموسم إلى مدرب لموسمين.

واستغرب طاليب للجهات التي تتحدث عن قرب رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أنه عقد اجتماعا صباح اليوم (الثلاثاء)، مع أبرشان رئيس النادي، بخصوص تعاقدات الموسم المقبل، بل أكثر من ذلك تحدث الطرفان عن مكان عقد التجمع التدريبي للموسم المقبل، والأهداف التي سيعملون على تحقيقها، وهذه كلها معطيات تؤكد أنه سيشرف على تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح طاليب أنه نجح في تحقيق الأهداف المسطرة في الموسم الحالي، إذ وجد الفريق في أسفل الترتيب (المرتبة 14)، وكان الهدف هو الحصول على 32 نقطة، غير أنه قاد اتحاد طنجة للحصول على 35 نقطة، ولا زالت لديه مباريات أخرى لحصد مزيد من النقاط، كما أنه حرص على إشراك عدد من اللاعبين الشباب من أبناء النادي تمهيدا للاعتماد عليهم في الموسم المقبل.

وشدد طاليب على أن علاقته مع أبرشان والمكتب المسير مبنية على الثقة الكاملة، منذ توقيعه العقد، وهو ما يعكس النتائج الإيجابية التي يحققها النادي.

وختم طاليب تصريحه بالتأكيد على أنه سيسهر على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، من أجل تقوية جميع الخطوط ليكون اتحاد طنجة في مستوى أفضل في الموسم الرياضي المقبل.

10/04/2019 على الساعة 13h38 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360