استمارة البحث

مباشر
بوطيب
© حقوق النشر : Dr

سيطرة عربية على نصف نهائي كأس الكونفيدرالية

14/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 23h03

نجحت أربعة أندية عربية في بلوغ نصف نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية، خلال نسخته الجارية، بعدما حققت نتائج جيدة، خلال مباريات إياب دور ربع نهائي البطولة المذكورة .

وواصل فريق نهضة بركان نتائجه الايجابية  خلال مساره في منافسات بطولة كأس الكنفيدرالية الأفريقية، بعدما نجح في تأمين تأهله لدور النصف النهائي، بعد اكتساحه غورماهيا الكيني بسبعة أهداف لواحد في مجموع مبارتي الذهاب والإياب .

وانتزع  فريق الزمالك المصري بطاقة عبوره الى دور نصف نهائي الكونفيدرالية، بعدما نجح في تجاوز حسنية أكادير، بهدف دون رد، في المباراة التي عرفت احتجاجا تحكيميا من طرف الفريق السوسي، بعدما رفض حكم المباراة احتساب هدف صحيح، سجله في الدقيقة 84 .

وكان  فريق الصفاقسي التونسي، أول الحاجزين  لمقعد في المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية)، بعدما تغلب على ضيفه نكانا الزامبي بهدفين دون ردن علما أنه انهزم الاسبوع الماضي، في مباراة الذهاب بهدفين لواحد .

فيما تأجل الحسم في البطاقة الرابعة والأخيرة بعد أن تأجلت  المواجهة التي كانت مرتقبة بين النجم الرياضي الساحلي التونسي والهلال السوداني، بسبب الأوضاع الأمنية الغير مستقرة في السودان، علما أن الفريق التونسي هو الأقرب للتأهل لنصف النهائي، بعدما فاز الأسبوع الماضي،  بثلاثة أهداف لواحد .

يذكر أن فريق نهضة بركان سيواجه في النصف نهائي الأول منافسه الصفاقسي التونسي، فيما ينتظر الزمالك المصري المتأهل من مباراة الساحل التونسي والهلال السوداني .

14/04/2019 على الساعة 23h03 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360