استمارة البحث

مباشر
وداد فاس ونهضة بركان
© حقوق النشر : adil agdouz

حكم مشهور يقود قمة ن. بركان أمام صفاقسي

22/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 17h32

أوكل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، مهمة إدارة مباراة صفاقسي التونسي أمام نهضة بركان، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وعينت "الكاف" الحكم الإثيوبي تيسيما، الأخير سبق له أن قاد بعض المواجهات التي كان أحد الأندية المغربية أحد أطرافها، كما هو عليه الأمر بمباراة الوداد الرياضي ضد حوريا، لحساب دوري أبطال إفريقيا، والمباراة التي جمعت بين الترجي الرياضي التونسي ضد الرجاء الرياضي، برسم كأس "الكاف".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت صورة للحكم تيسيما وهو يدرف الدموع في مباراة الوداد أمام حوريا كوناكري، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها حارس مرمى الفريق الغيني، وفرضت نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات بالرباط للخضوع للعملية الجراحية.

وتأهل فريق نهضة بركان إلى المربع الذهبي، بعد فوزه إيابا على ضيفه غور ماهيا الكيني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فيما فريق النادي الصفاقسي تأهل بدوره على حساب نكانا الزامبي، بعد فوزه عليه بهدفين لصفر،علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح الفريق الزامبي بهدفيْن لهدف واحد.

ويعد نهضة بركان ممثل الكرة المغربية الوحيد في مسابقة كأس "الكاف" بعد خروج كل من الرجاء حسنية أكادير، الأخير الذي خرج من دور الربع على يد الزمالك المصري.

22/04/2019 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360