استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يستعيد لاعبا بارزا أمام الوداد

06/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h19 | تحديث 06/05/2019 على الساعة 10h25

يسترجع الإسباني كارلوس ألوس، مدرب فريق الجيش الملكي، خدمات إسماعيل بلمعلم، خلال المواجهة، التي ستجمعه الأربعاء المقبل، بنادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة الـ 27 من الدوري الاحترافي لكرة القدم .

 وكان إسماعيل بلمعلم قد غاب عن المباريات  الأخيرة لفريق الجيش الملكي، بسبب الإصابة التي كان تعرض خلال المباراة التي جمعت فريقه بالكوكب المراكشي، والتي عرفت بفوز هذا الأخير بهدفين دون رد، برسم الجولة 24 من الدوري الإحترافي .

في السياق ذاته، سيتواصل غياب المهدي الخلاطي، عن الفريق العسكري، الذي غاب بدوره عن مباريات الجيش الملكي، منذ تعرضه للإصابة خلال المباراة الودية التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث يخض لعلاج طبي مكثف، من أجل استعاداته خلال المواجهات المتبقية في الدوري الاحترافي .

من جانبه، سيغيب عن الوداد الرياضي، كل من محمد أوناجم وأمين التغزوي، بسبب الإصابة، فيما سيتواصل غياب ويليام جيبور ونعيم أعراب ثم ياسين الخروبي لاختيارات المدرب فوزي البنزرتي .

يذكر أن الجيش الملكي بات مهددا بمغادرة القسم الأول، بعد أن حصد هزيمته العاشرة هذا الموسم، أمام الفتح الرباطي، إذ بات يبتعد بفارق نقطتين عن المغرب التطواني، صاحب المركز 14 وأصبح رصيد الفريق العسكري، 30 نقطة، فيما سيسعى الوداد إلى تحقيق الإنتصار والتفرغ بشكل كلي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا .

06/05/2019 على الساعة 10h19 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360