استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

رسميا..الحسنية يضم لاعبا جديدا إلى صفوفه بعد تماطل الوداد في ضمه

12/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 11h37

ضم فريق حسنية أكادير لكرة القدم، إلى صفوفه حارس المرمى أمين الشركي، قادما من فريق رجاء بني ملال، وذلك في إطار دعم صفوفه بلاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الفريق الأكاديري مع الحارس الشركي البالغ " 24عاما"، والذي يعتبر خريج مدرسة المولودية وجدة بموجب عقد مدته سنتين، ليكون بذلك ثاني انتداب للفريق في "الميركاتو" الحالي.

وكان فريق الوداد الرياضي على مرمى حجر من التعاقد مع الحارس الشركي، غير غياب مدرب رسمي للفريق الأحمر، وتماطل إدارة النادي في انهاء الصفقة، جعل الفريق الأكاديري "يخطف" الحارس المذكور، ويضمه إلى صفوفه.

وكان فريق حسنية أكادير، قد تعاقد في وقت سابق مع المدافع السينغالي بكاري ماني، بعقد يمتد لـ3 مواسم، قادما من صفوف جينيراسيون فوت السينغالي، في ما جدد عقود مجموعة من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق، في مقدمتهم الحارس ياسين الحواصلي، وياسين الرامي، وكريم أيت محمد.

يذكر أن حسنية أكادير، سيعزز صفوفه بلاعبين جدد خلال "الميركاتو" الجاري، خاصة أن الموسم المقبل سينافس خلاله على 3 واجهات، وهي الدوري الاحترافي، وكأس العرش، ثم كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وهي المرة الثانية على التوالي التي يشارك فيها الفريق الأكاديري في هذه المسابقة الإفريقية.

12/07/2019 على الساعة 11h37 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360