استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

حارس دولي يتسبب في فشل مقايضة لكرو بالأصبحي

23/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 10h00 | تحديث 23/07/2019 على الساعة 10h35

وصلت المفاوضات بين الوداد الرياضي ونظيره الدفاع الجديدي، إلى باب المسدود، بشأن عقد صفقة تبادلية بين اللاعبين سعد لكرو، من الدفاع الجديدي مع أنس الأصباحي، متوسط ميدان الوداد الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة أن المفاوضات بين الناديين توقفت، بعدما بلغت مراحل متقدمة، إذ عبر بادو الزاكي، مدرب الفريق الجديدي عن رغبته في ضم اللاعب الأصباحي، لملء الفراغ الذي خلفه رحيل علي بامعمر إلى الجيش الملكي.

وأوضحت مصادر جديدية، أن مسؤولي الوداد تراجعوا عن اتفاق كانوا يرغبون في إبرامه مع مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، الأمر الذي أغضبهم ودفعهم إلى إيقاف تعاملهم مع مسؤولي الفريق الأحمر، لتفشل بذلك صفقة المقايضة بين الطرفين.

وكان الوداد قد استجاب لطلب الدفاع بالتعاقد مع الحارس الدولي الخروبي، إلى جانب أنس الأصبحي، مقابل تسريح سعد لكرو، قبل أن يقرر الفريق الأحمر التراجع عن الاتفاق، ورفض تسريح الحارس للدفاع الجديدي، ما أغضب مسؤولي هذا الأخير.

وكان الوداد يطمح إلى الاستفادة من خدمات سعد لكرو ليكون الظهير الأيسر للفريق الأحمر، خاصة أن الفريق يعاني كثيرا في الجهة اليسرى التي يعتمد فيها على محمد الناهيري، علما أن المركز الأصلي لهذا الأخير هو ظهير أيمن.

23/07/2019 على الساعة 10h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360