استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة
© حقوق النشر : Dr

المنتخب الوطني في مواجهة قوية أمام جنوب إفريقيا

15/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم لاقل من 20 سنة، مشواره في البطولة الإفريقية التي ستجرى نسختها 12 بالمغرب، غدا بمواجهة نظيره جنوب إفريقيا بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية الملعب البلدي في مدينة تمارة .

ولن تكون مهمة الناخب الوطني جمال سلامي، الذي أنيطت له مهمة تدريب منتخب أقل من 20 سنة بصفة رسمية، سهلة، إذ وضعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات  جنوب إفريقيا ونيجيريا ثم بوركاينافاسو، وسيكون مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز في المواجهة الأولى، من أجل الإقتراب للتأهل لنصف النهائي الذي سيجرى يوم 27 من الشهر الجاري .

وسيواجه المنتخب الوطني في المباراة الثانية منتخب بوركينافاسو يوم الثلاثاء المقبل على أن يةاجه في المبارة الأخيرة من دوري المجموعتين نظيره النيجيري يوم الجمعة الموافق ل 23 من شهر غشت الجاري، تمام الخامسة والنصف عصرا  على أرضية الملعب البلدي بتمارة .

وعمدت اللجنة المنظمة للألعب الافريقية، إلى تقسيم المنتخبات المشاركة في كرة القدم إلى مجموعتين، إذ تضم الأولى إلى جانب المنتخب الوطني، كل من نجيريا وبوركينافاسو ثم جنوب إفريقيا فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السينغال، وبورندي، ومالي ثم غانا .

15/08/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360