استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

"مواعيد" الناصيري تبعد كركاش عن الوداد

16/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h15 | تحديث 16/08/2019 على الساعة 18h26

تقترب صفقة انتقال سفيان كركاش لاعب خط وسط المولودية الوجدية لكرة القدم إلى الوداد الرياضي، من الفشل خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب، إخلال سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، في الوفاء بمواعيده رفقة اللاعب المذكور ووكيل أعماله .

وضحد مصدر مقرب من كركاش، الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ربطت فشل انتقال اللاعب المذكور للوداد، كونه اشترط تضمين عقده مع الفريق الأحمر بندا يسمح له بالانتقال  وقتما  شاء في حال تلقيه عرضا أوروبيا ، في حين أفادت شائعات أخرى أنه طلب أن يلعب أساسيا في الوداد .

ونفى المصدر ذاته، كل هذه الأخبار معتبرا إياها شائعات تحاول إخفاء الأسباب الحقيقية عن جمهور الوداد، مؤكدا أن سفيان كركاش، لاعب محترف، ولا يمكن أن يشترط  أن يلعب أساسيا أو أن يرحل عن الفريق الأحمر في حال تلقيه عرضا من أوروبا، مشددا أن هذه الشروط تسئ لأي لاعب يحترم نفسه .

وكشف المصدر ذاته، أن السبب الحقيقي وراء فشل صفقة كركاش، يعود لعدم احترافية رئيس الوداد، الذي أخلف الإلتزام بموعدين رفقة اللاعب ووكيل أعماله، ما اعتبره كركاش انتقاصا من قيمته، وأن تعامل الناصيري هاوي، لا يرقى إلى قيمة ومستوى النادي الذي يسيره، وقرر عدم التوقيع للفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وكان محمد هوار، رئيس فريق مولودية وجدة قد أكد في تصريح صحفي سابق أن سفيان كركاشأصبح قريبا من الانضمام إلى الوداد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال هوار إن اللاعب يتوفر على عرضين خلال الميركاتو الحالي من الوداد وفريق آخر مغربي لم يكشف عن اسمه.

وأضاف رئيس المولودية، أن صفقة انتقال كركاش إلى القلعة الحمراء ستكون بقيمة 300 مليون سنتيم مع نسبة 25 في المائة للفريق الوجدي في حال بيعه مستقبلا.

16/08/2019 على الساعة 18h15 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360