استمارة البحث

مباشر
مضران
© حقوق النشر : Dr

مضران: نعد الجماهير بأربعة تعاقدات مهمة وأخيرة

18/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

وعد عبد المجيد مضران، الرئيس المنتذب لفريق نهضة بركان لكرة القدم، حامل لقب كأس العرش ووصيف بطل كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، الموسم الماضي، جماهير الفريق البركاني بتعاقدات جديدة ومميزة، لتعزيز صفوف النادي البرتقالي للمنافسة بقوة على الألقاب الموسم الكروي المقبل.

وقال عبد المجيد مضران، الرئيس المنتذب لفريق نهضة بركان، أنه يتفهم قلق الجماهير  البركانية بخصوص التركيبة البشرية لفريقها، مؤكدا ان إدارة النادي البرتقالي بصدد حسم صفقات جديدة ومهمة خلال الساعات القليلة المقبلة .

‎وأضاف مضران  "أتفهم أن هناك نفاد صبر للجماهير البركانية، لكنني لست قلقًا على الإطلاق على تركيبة الفريق وسنقوم بالمزيد من التعاقدات لضمان فريق متكامل يستطيع الوصول أو تجاوز الانجازات التي حققها نهضة بركان الموسم الماضي "

‎وأشار الرئيس المنتدب لنهضة بركان، أن إدارة فريقه بصدد حسم صفقات جديدة دون أن يكشف تفاصيل عنها، متمنيا أن يقدم اللاعبون المتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إضافة نوعية للفريق لتحقيق آمال وطموحات الجماهير البركانية .

يذكر أن مصادر le360 سبور أمدت أن إدارة الفريق البركاني، اقتربت من حسم صفقات كل من توفيق إجروتن، وسفيان كركاش، والمهدي النغمي ثم الأوغندي باتريك كادو .

18/08/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360