استمارة البحث

مباشر
جيان جوزيف كامبوس
© حقوق النشر : Dr

الحلوي: سنلجأ إلى "طاس" دفاعا عن حقنا والفتح أخطأ لتعاقده مع كامبوس

27/08/2019 محمد بلعودي على الساعة 18h00 | تحديث 27/08/2019 على الساعة 18h07

أكد محمد الحلوي، رئيس فريق النادي القنيطري، أن فريقه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الدولية "طاس"، في حال أيدت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرار لجنة النزاعات القاضي، بفسخ عقد الفريق القنيطري مع مهاجم كامبوس.

وأوضح الحلوي في اتصال هاتفي مع موقع le360 سبور، أنه فريقه لم يتوصل إلى حدود اليوم بأي قرار من الجامعة يخص لجنة الاستئناف، مضيفا أن لا يعقل أن تفسخ الجامعة عقد لاعب لعدم حصوله على جزء بسيط من منحة توقيعه، في الوقت الذي حصل على جميع رواتبه الشهرية، وهو السبب الذي بررت به لجنة النزاعات قرارها بفسخ عقد المهاجم الإفريقي.

ونبه رئيس الكاك إلى أنه لا يمكن استغلال ظروف الفريق من أجل هضم حقوقه، وحرمانه من لاعبه، مضيفا أن كل الوثائق تؤكد أن الكاك لم يخل بواجباته اتجاه اللاعب، بل على العكس، يضيف الحلوي، اللاعب هو من أخل ببنود العقد، وتسلم مبلغا ماليا بالحجة والدليل وباعتراف وكيله من فريق شباب المحمدية في الوقت الذي يتوفر على عقد مع الكاك.

وأشار متحدثنا إلى أن تعاقد فريق الفتح الرباطي مع اللاعب غير قانوني، على اعتبار أن لجنة الاستئناف لم تحسم بعد في الموضوع، ولم يكن للفتح الحق في التعاقد مع لاعب موضوع نزاع، وإشراكه في التداريب والمباريات الودية.

وختم الحلوي تصريح بالتأكيد على أنه لم يتنازل عن حق فريقه وسيلجأ إلى محكمة التحكيم الدولية في حال أيدت لجنة الاستئناف قرار لجنة النزاعات، علما أن مصادر جامعية أكدت لموقع le360 سبور، أن لجنة الاستئناف تعتبر قرار لجنة النزاعات قانوني، وتؤيد فسخ عقد كامبوس مع النادي القنيطري.

27/08/2019 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360