استمارة البحث

مباشر
cover مكونات الطاس تعبر عن فرحتها العارمة بعد التتويج التاريخي
© حقوق النشر : Dr

المنفلوطي : "البدراوي لم يف بوعده تجاه "طاس".. وننتظر التوصل بمبلغ 38 مليون "

02/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 18h30

عبر عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس فريق الاتحاد البيضاوي "طاس"، أحد أندية القسم الوطني لكرة القدم الهواة، عن استيائه من المعاملة الغير الائقة التي تعرض لها فريقه من إدارة فريق الرجاء الرياضي، بسبب تأخر توصل فريقه بالمستحقات المالية العالقة في ذمة الفريق الأخضر.

وقال رئيس فريق الطاس إن لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستبث بحر هذا الأسبوع في موضوع الشكاية التي تقدم بها فريق "الطاس" ضد فريق الرجاء الرياضي، بشأن صفقتي  زهير الواصلي ويوسف رياني.

وأكد المنفلوطي في اتصال هاتفي مع موقع le360 أن فريقه لم يتوصل بالمستحقات المالية العالقة في ذمة فريق الرجاء  التي تخص صفقة اللاعب يوسف الرياني والبالغ قيمتها 20 مليون سنيتم، إضافة إلى 18 مليون سنتيم، تخص زهير الواصلي، بعد أن تعهد البدراوي بأدائها مقابل حصوله على خمات محمود بنتايك، المدافع الأيسر الذي وقع في كشوفات الفريق الأخضر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

وأشار رئيس الطاس إلى أن إدارة فريق الرجاء الرياضي لم تكن احترافية في تعاملها في صفقة اللاعبين المذكورين، مؤكدا أن البدراوي لم يعد يجيب على رسائل فريق الاتحاد البيضاوي، بخصوص استخلاص مستحقاته العالقة في ذمة النادي “الأخضر”، والبالغ مجموعها ما يقارب 38  مليونا سنتيم.

02/05/2023 على الساعة 18h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360