استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد لاعبا رجاويا عن مباراة النصر الليبي

14/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

يغيب عبد الرزاق تاغزوت، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن المباراة التي ستجمع أمام النصر الليبي غدا (الأحد)، برسم الدور التمهيدي مكرر لدوري عصبة الأبطال الإفريقية .

وغاب عبد الرزاق تاغزوت عن الحصتين التدريبية ليوم أمس السبت، والأخيرة قبل المواجهة المذكورة، بسبب الاصابة التي تعرض لها أمس الجمعة، وفرضت غيابه بشكل رسمي عن الرجاء أمام النصر الليبي .

في السياق ذاته أحدث الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء، إذ فرض غياب عمر بوطيب عن تداريب الرجاء لفترة طويلة وعودته المتأخرة للتحضير للمواجهة المذكورة، في الاحتفاظ به في دكة الاحتياط، والاعتماد على زميلة محمد الدويك، في الجهة اليمنى الدفاعية .

واضطر مدرب الرجاء الاعتماد على عبد الرحيم شاكير في قلب دفاع الفريق الأخضر إلى جانب بدر بانون، بعد أن سرح مسؤولو الرجاء المالي ساليف كوليبالي بسبب تواضع مستواه، وتعويضه بالليبي سند الورفلي، الغير مسجل بلئحة الفريق الاخضر الافريقية .

وسيعوض عمر العرجون زميله زكرياء الوردي المصاب، فيما استقر مدرب الرجاء الاعتماد على حميد أحداد بدلا لسفيان رحيمي، الذي كانت محط انتقادات الجماهير الرجاوية خلال الاونة الاخيرة، بسبب تضييعه فرصا كبيرة سانحة للتسجيل في المباريات السابقة .

وفيما يلي التشكيلة المنتظرة للرجاء أمام النصر الليبي :

أنس زنيتي، فابريس نغا، بدر بانون، محمد الدوييك، عبد الرحيم شاكير، عمر العرجون، أيوب نناح، محسن متولي، محمود  بنحليب، فابريس نغوما، وحميد أحداد .

يذكر أن مباراة الرجاء والنصر االليبي ستجرى يوم غد الاحد بملعب بيتروجيت بالعاصمة المصرية القاهرة، بداية من الساعة السابعة مساء .

14/09/2019 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360