استمارة البحث

مباشر
جيبور
© حقوق النشر : Dr

تناقض في رواية الوداد بسبب خلافه مع جيبور

18/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h32

أكد فريق الوداد الرياضي من خلال مراسلة بعث بها إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتبرير رفضه تسليم وليان جيبور، بطاقة خروجه الدولية، بأن الأخير حصل على جميع مستحقاته المالية نقدا، ولا يحق له المطالبة بفسخ عقده الذي يمتد لثلاث سنوات.

وأوضحت مصادر جامعية، أن الوداد أعاد سيناريو اللاعب المالي سيسوكو، بعدما أكد أنه سلم جيبور مستحقاته نقدا، علما أنه كان قد سلمه راتب الشهر الأول، وجزء من منحة توقيعه التي تقدر بـ 450 مليون سنتيم، عبر تحويل بنكي.

وأضاف المصدر الجامعي لموقع le360 سبور، أن التساؤل المطروح هو لماذا سلم الوداد لاعبه الليبيري مستحقاته الأولى عن طريق تحويل بنكي، ثم عادل ليسلمه مبلغا ضخما يفوق 300 مليون سنتيم نقدا؟، مع أن هذا إجراء مخالف للقانون.

ورفض الوداد تسليم المهاجم الوداد السابق بطاقة خروجه الدولية، بعدما طلبها فريق الفجيرة عن طريقه الاتحاد الإماراتي، الأخير راسل جامعة كرة القدم، التي راسلت الوداد في الموضوع، لتتوصل من إدارة الفريق بمراسلة ترفض السماح لجيبور بالانتقال إلى أي فريق آخر بحجة أن عقده لا زال ساري المفعول.
يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم منح جيبور، أمس (الثلاثاء)، ورقة لعب مؤقتة لمدة سنة، ليتمكن من اللعب لفريق الفجيرة في انتظار الحسم في خلافه مع الوداد.

18/09/2019 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360