استمارة البحث

مباشر
ياسين الخروبي
© حقوق النشر : Dr

الخروبي: لم أكن جاهزا لقمة الجيش الملكي

28/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 28/09/2019 على الساعة 20h45

قال ياسين الخروبي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن قرار إشراكه حارسا أساسيا في المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بالجيش الملكي، اتخد قبل 4 ساعات عن انطلاقتها، مؤكدا أن المواجهة المذكورة هي الأسوء له في مساره الكروي .

وكتب الخروبي، ليلة أمس الجمعة، رسالة اعتذار إلى جمهور الوداد الرياضي، من خلال تغريدة له  نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي " أنستغرام" ، مؤكدا أن أمسية المباراة كانت حزينة عند الجماهير الودادية، غير أن خزنه كان مضاعفا خاصة أنه لم يكن مستعدا بشكل كبير وكان يعاني من مضاعفات الاصابة التي تعرض لها قبل 3 أسابيع من تاريخ المواجهة .

واضاف  الخروبي قائلا " لم أكن مستعدًا للعب أمام الجيش الملكي، وتم  إخباري برسميتي قبل 4 ساعات من المباراة، لم يكن هناك خيار آخر وإلا خسر النادي تلقائيًا المواجهة، لأن رضا التكناوتي كان مصابا، فيما تعذر على الحارس  الشاب طه مريد، المشاركة بسبب تلقيه البطاقة الحمراء "

وتابع الخروبي" حبي للوداد ورغبتي  في مساعدته، انتهى إلى كابوس. هذه هي المباراة الأكثر كارثية التي أجريتها خلال حياتي الكروية. أنا لا أبحث عن أعذار ، لكنني بحاجة إلى توضيح الأشيياء" .

وختم حارس الوداد رسالته بتقديم  الشكرا للجماهير الودادية على رسائل الدعم والمساندة، مؤكدا أن السقوط بعض الأحيان سنة الحياة، مشددا في الان نفسه أن الوقوف مجددا يعد فضيلة.

28/09/2019 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360