استمارة البحث

مباشر
اجبيرة
© حقوق النشر : Dr

جبيرة يكشف موعد عودته للرجاء

09/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

كشف عبد الجليل اجبيرة، المدافع الأيسر للرجاء الرياضي، عن موعد عودته لصفوف الفريق الأخضر من جديد، بعد الاصابة التي كان تعرض لها خلال خلال نهاية شهر شهزغشت الماضي، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الحالي

وقال اجبيرة في تصريحات إذاعية مساء أمس الثلاثاء، أنه بات جاهزا للعودة لصفوف الرجاء الرياضي،  الأسبوع المقبل، مؤكدا  جاهزيته للدفاع عن ألوان فريقه بنسبة %100 .

وأعرب مدافع الرجاء عن سعادته لاستعادة عافيته، مؤكدا أن غيابه عن فريقه لقرابة عام كامل، لن يؤثر على عطاءه مستقبلا، ووعد  جماهير فريقه  بتقديم الأفضل دوما .

وكان جبيرة قد غاب عن الرجاء منذ  شهد دجنبر من العام الماضي، بسبب الكسر الذي تعرض له خلال مواجهة الفريق الأخضر لنظيره مبيري الغابوني، برسم إياب الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي، وفرض خضوعه لعملية جراحية، وحصص للترويض والعلاج، لتعاوده الاصابة في تداريب الخضر استعدادا للموسم الكروي الجاري.

وكان الرجاء قد عانى في الجهة اليسرى بعد فسخ عقد الغابوني مولير ديندا، والغياب الطويل لجبيرة عن تشكيلة الرجاء، قبل أن يتعاقد مع فابريس نغا، الذي أصبح أساسيا في تشكيلة كارتيرون، في انتظار عودة اللاعب الدولي المغربي.

09/10/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360