استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء والوداد يبحثان عن فوزهما الثاني أمام آسفي واليوسوفية

27/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 10h10 | تحديث 27/10/2019 على الساعة 10h30

تجرى اليوم الأحد أربعة مباريات برسم الدوري الاحترافي لكرة القدم، ثلاث منها عن الجولة 5، بينما مباراة الوداد الرياضي أمام بيوسفية برشيد، عن مؤجل الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

وسيكون الرجاء في امتحان جديد أمام أولمبيك آسفي من أجل محو الصورة المتواضعة التي ظهر بها الفريق في المباريات السابقة، وأصبحت تهدد الفرنسي باتريس كارتيرون بالإقالة من منصبه.

وسيحاول الرجاء البحث عن فوزه الثاني في الدوري الاحترافي، بعد الفوز في المباراة السابقة على فريق رجاء بني ملال بهدفين لصفر، علما أن تشكيلة الخضر ستشهد بعض التغييرات، بعودة بدر بانون لخط الدفاع، إذ يرجح أن يلعب رفقة سند الورفلي، بينما سيكون شاكير خارج التشكيلة أو يعتمد عليه المدرب الفرنسي في خط الوسط.

من جهته سيحاول فريق أولمبيك آسفي تحقيق الفوز باستغلال عاملي الأرض والجمهور، لكسب مزيد من الثقة، وإسعاد الجماهير المسفيوية، بعد موسم متألق بقيادة هشام الدميعي السنة الماضية.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه فريق يوسوفية برشيد، بملعب مركب محمد الخامس، بهدف تحقيق الفوز الثاني، بعد التعادل أمام مولودية وجدة الأربعاء الماضي، وسيكون فقدان التنافسية الحاجز الأكبر أمام لاعبي برشيد، بسبب غيابهم عن المباريات لفترة طويلة، عكس الوداد الذي لعب مباريات كثيرة برسم البطولة العربية للأندية، ودوري عصبة الأبطال.

ويحل فريق رجا بني ملال ضيفا على فريق سريع وادزم، إذ سيبحث كل فريق عن تضميم جراحه على حساب الآخر، بعد هزيمة بني ملال الخميس الماضي أمام الرجاء، وهزيمة وادزم المذلة أمام المغرب التطواني، برسم ربع نهائي كأس العرش.

وسيخوض سريع وادزم المباراة محروما من خدمات مدربه حسن بنعبيشة، الذي أقيل من منصبه أمس (السبت)، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

من جانبه يخوض اتحاد طنجة مباراته أمام مولودية وجدة، بقيادة بلقاسمي، المدرب المساعد، بعد إقالة الجزائري نبيل نغيز، عقب الإقصاء من كأس العرش، في الوقت الذي سيبحث عبد الحق بنشيخة عن تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم، بعد ثلاث تعادلات في المباريات السابقة كان آخرها أمام الوداد الرياضي.

27/10/2019 على الساعة 10h10 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360