استمارة البحث

مباشر
أوشن
© حقوق النشر : Dr

أوسيان يختار مرشحه الأول للإشراف على مركز تكوين السعيدية

28/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00 | تحديث 28/10/2019 على الساعة 13h57

يتجه روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني الجديد، إلى تعيين عادل المتني، مدير مركز تكوين الفتح الرباطي، مديرا لمركز التكوين الجهوي بالسعيدية، حسب ما أكدت مصادر قريبة من المدير التقني.

ورغم أن المتني مرتبط بعقد رفقة فريق الفتح الرباطي، وسبق له أن شغل منصب مدير تقني بالرجاء الرياضي، إلا أن المدير التقني حسب مقربين منه، طلب معلومات عن هذا الأخير، وأبدى رغبته في منحه مسؤولية الإشراف على مركز تكوين السعيدية.

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن سير النهج تتقاطر بغزارة على البريد الالكتروني للمدير التقني، بسبب رغبة الأطر التقنية في الحصول على مناصب بالإدارة التقنية أو العصب الجهوية.

ولم تستبعد مصادر الموقع أن يكون روبيرت قد حسم اختياراته، ووضع لائحة الأطر التي ستشتغل رفقته، رغم استمرار توصله بسير نهج الأطر التقنية من مختلف مناطق المغرب.
وتأسفت مصادر الموقع لكون العلاقة التي تجمع المدير التقني الوطني بالإطار التقني الذي كان يرغب في تولي منصب مدير المنتخبات الوطنية، سيكون لها تأثير كبير على اختيارات روبيرت، وستساهم في إقصاء أطر تقنية وطنية لديها مشاكل مع الإطار المذكور، خاصة تلك التي تطالب بإبعاده من منظومة كرة القدم الوطنية.

28/10/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360